تناول الصحة في نظام غذائي متوازن ، تعال وتجربة قاعة التجربة المستدامة هذه.
1 min read

تناول الصحة في نظام غذائي متوازن ، تعال وتجربة قاعة التجربة المستدامة هذه.

قبل بضعة أيام ، عقدت Jiapei ، وهي علامة تجارية غريبة من الفاكهة من نيوزيلندا ، “المستقبل المستدام ، ZAG للمساعدة” في حماية البيئة والأنشطة المستدامة ، وهبطت على أنشطة متحف Zag المستدامة في حالة عدم الاتصال في 3R Labs ، Baoqing Road ، Xuhui District، shanghai.essencethe موضوع الحدث “أضف بعض الأخضر إلى الحياة ، وأضف بعض الذهب إلى نفسك” ، ودعا الجميع إلى ممارسة السلوك المستدام الأخضر في الحياة اليومية.
Zag هي خطة تمويل الابتكار الخاصة بـ Jiapei.يوفر دعمًا صناديقًا سنويًا بقيمة 2 مليون دولار لخطة الابتكار المستدام في المستقبل كل عام.ويهدف إلى حل تكرار الزراعة المستدامة ، والتكنولوجيا ، والأتمتة ، والتغليف ، وسلسلة التوريد ، واللوجستيات ، والتعليم الصناعي. في الوقت نفسه ، ضمان أن التقدم التكنولوجي مفيد للتطور الصحي لصحة الإنسان والبيئة والمجتمعات البيئية.
لن يتم دعم Jiapei فقط عن طريق التمويل ، ولكن أيضًا تطوير وتعزيز الحل المتميز لمقدمي الخدمات المبدعين.هذه هي أيضًا رؤية Jiapei Zag: أولئك الذين يجمعون الرؤية ويخلقون مستقبلًا مستدامًا.
تُظهر مواد الجهاز في قاعة الخبرة المستدامة المستدامة Zag بوضوح القيم الأساسية والأهداف المستقبلية لـ Jiapei Zag للمستهلكين ، وكذلك الجهود والنتائج التي تحققت في التنمية المستدامة. في موقع الحدث ، دخل المستهلكون بنشاط قاعة التجربة للتعلموفهم المفهوم “المستدام” الذي دعا إليه Jiapei Zag في التفاعل الممتع ؛لقد ترك المستهلكون المصابون إعلانهم المستدام ، على أمل استخدام أنفسهم من خلال أنفسهم من خلال السلوك المستدام اليومي هو تقديم قوتك الخاصة للمستقبل المستدام.
وفقًا للتقارير ، فإن Jiapei Zag موجه بيئيًا في العديد من القرارات للمساعدة في حماية البيئة. من حيث الحد من الكربون ، يلتزم Jiapei Zag بتخفيض انبعاثات غازات الدفيئة خلال سلسلة التوريد بأكملها. ويقدر أن انبعاثات الكربون من الحقلإلى طاولة الطعام من الحقل إلى طاولة الطعام ، لا يوجد سوى 2.0 كجم. شروط التعبئة البيئية ، لقد خفضت Jiapei Zag بشكل كبير من استخدام التغليف البلاستيكي في سلسلة التوريد. وصلت معدل التغليف البيئي في Jiapei إلى 88 ٪ ،وتصل عبوة المنتجات إلى 100 ٪ معاد تدويرها أو قابلة للتحلل بواسطة الهدف قبل عام 2025.
المؤلف: Zhang Xiaoming
النص: Zhang Xiaoming الصورة: محرر صور مقابلة: Wang Wanyi Editor: Zhu Yue
أعيد طبع هذا المقال ، يرجى الإشارة إلى المصدر.
تقرير/ردود الفعل