ما رأيك في الحياة هو الأزياء واللباس؟
1 min read

ما رأيك في الحياة هو الأزياء واللباس؟

ما رأيك في الحياة هو الأزياء واللباس؟
الموضة ليست علامة تجارية -تراكم اسمها ، كما أنها ليست أموالًا باهظة ، كما أنها ليست وتيرة متابعة هذا الاتجاه.الموضة هي موقف للحياة ، ورؤية وذوق فريدة ، والتركيز على تفاصيل وملمس الحياة.عندما يكون لديك أسلوبك الفريد الخاص بك ، فأنت جيد في استخدام الاتجاه لإضافة لون إلى نفسك ، فهذه هي أزياءك.
الأسلوب لا يعتمد على أسماء العلامات التجارية لتراكم
تتمتع العلامة التجارية بأسلوب العلامة التجارية ، ويعتمد كل شخص على نمط الجميع.ربما يتم تصوير بعض العلامات التجارية معك خصيصًا ، لكنها ليست بأي حال من الأحوال مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة المتراكمة على الجسم ، ويعرض شعار متعدد الأزياء.السبب في أن العلامة التجارية تستحق المتابعة هي أن العلامة التجارية غالبًا ما تتمتع بقوة الرؤية العالية ، وأن أولئك الذين يمكنهم إتقان الأزياء يجب أن يجعلوا العلامة التجارية من ذوقهم ، وليس لجعل أنفسهم موقفًا عرضًا.
إنفاق المال على الشفرة
المال ليس سهلاً.لا توجد أشياء كثيرة في Mugui ، والاستثمار في بعض العناصر التي تستحق الشراء ، والفوائد التي تم الحصول عليها أكثر من شراء مجموعة من السلع الرخيصة على المدى القصير.
تعلم الخلط والمطابقة
عادةً ما تعرف النساء ذوو أسلوبهن الخاص وذوقهن الجمالي ما يريدون وما هو مناسب له ، وغالبًا ما يظهرن سحرهن من خلال الملابس المختارة بعناية.بغض النظر عما إذا كانت عالية السعر أو رخيصة ، يمكنك إدراك الجمال الذي تريده من خلال الخلط والمطابقة ، وهذا يأتي من السعي وراء الجمال والثقة بالنفس في الذوق والأناقة.
الاستثمار: محفظة ، شاهد ، حقيبة التنقل
عادة ما يتم شراء هذه العناصر الثلاثة من خلال استعداد المرأة لإنفاق ميزانيات أعلى ، وترتبط جودتها وسعر الوحدة. .
لا تتسوق أبدًا
يجب ألا تذهب إلى السوبر ماركت عندما تكون جائعًا ، ولا تذهب للتسوق عندما تتسوق ، لأن ما تريده الآن ليس ما تريد شراؤه حقًا ، ربما تكون مغرًا ، ربما تريد حلها فقط الزهرة في العقل الباطن دافع المال.في هذا الوقت ، يجب أن نبقى بعيدا عن مواقع التسوق والمتاجر المادية ، وتنظيم خزائن أو حركات ، أو نقل انتباههم ، أو تهدئة قائمة التسوق.
يمكن وضع ملابس قديمة من أنماط مختلفة
لن تتخلى النساء اللواتي يعرفن كيفية الاستهلاك بسهولة عن العناصر التي اختارتها بعناية. يرتدي.
إتقان الاتجاه ، ولكن ليس بالضرورة اتباع الاتجاه
الاتجاه يتغير بسرعة ، ومن المستحيل أن يناسبك إلى الأبد.
شاهد Chang Zhengmao الكثير من الناس ، لكنه يريد التحدث عن جمال أعرفه.
للوهلة الأولى ، كان الأمر رائعًا تمامًا!شعر قصير ، عيون صافية ، شخصية نحيلة ، وأنيقة.ثلاث لحظات ، شعرت أنني رأيت بطة قبيحة خرقاء.
في تلك اللحظة ، كانت عصرية للغاية في عيني.على الرغم من أنني لا أتذكر عناصر الأزياء ، وما هي الحقائب التي ترتديها ، وما إذا كانت لديها مكياج.لا يوجد انطباع على الإطلاق …
يقال إنها كانت لديها دائمًا شعر قصير وقد اشتكت جنسيًا معي.
وبطبيعة الحال ، رفض ، لذلك لم يكن هناك يتبع …
لقد رأيتها بعد أن تزوجت وأنجبت أطفال.الشعر البني المسلوق الشعر الطويل ، أقراط القوس ، الأوشحة الجميلة.إنه جمال لطيف يمشي في الشارع.
بالتأكيد ، لأن السيد يحب …
أنت تطلب مني أن أكون عصريًا ، وليس واضحًا جدًا.ولكن إذا استمرت في فعل نفسك ، فأني أنيقة دائمًا …
إنه لذيذ ومثير للاهتمام ، كلها هنا ، لا يوجد وقت لشرحه ، تذكر أن تنتبه إلى حساب Youqiang Baijia
تقرير/ردود الفعل